القائمة الرئيسية

الصفحات

ريلمي تستعد لاطلاق هاتف جديد بمعالج سناب دراجون 865 بتقنية 5G

فلاج شيب جديد من ريلمي بمعالج سناب دراجون 865



في وقت سابق من هذا الشهر ، أطلقت الشركة الصينية Realme أول هاتف ذكي يدعم تقنية 5G  في الصين وهو هاتف Realme X50 . وجاء الهاتف بأحدث معالجات كوالكوم المتوسطة  وهو سناب دراجون 765G ، إلى جانب ذاكرة RAM تصل إلى 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت. وفي وقت سابق من هذا الأسبوع ، كشفت الشركة عن أنها ستعقد حدث إطلاق عالمي 5G في 24 فبراير ، في مؤتمر MWC 2020. الآن ، وفقًا لتقرير حديث ، قد تطلق الشركة أيضًا جهاز بمعالج  Snapdragon 865  الرائد بتقنية 5G ، إلى جانب جهاز Realme X50 ، في هذا الحدث.


يعرض التقرير شاشة مسربة لواحدة من اعلى التقييمات لهاتف والتى تم نشرها على تطبيق AnTuTu الشهير حتى الآن . لقطة الشاشة هي من جهاز Realme برقم الطراز RMX2017 والذي حصل على 574985 نقطة . تكشف لقطة الشاشة أيضًا أن الجهاز سيأتى معالج كوالكوم الرائد معالج سناب دراجون 865 مع Adreno 650 GPU . على الرغم من أن Realme لم تكن من بين الشركات التي تؤكد وجود جهاز بمعالج Snapdragon 865 في Snapdragon Tech Summit في أواخر العام الماضي ، إلا أنه من الرائع رؤية هاتف فلاجشيب من ريلمي.

بالنسبة لمن لا يعلم ، فإن Realme معروفة أساسًا بأجهزة اقتصادية وأجهزة متوسطة المدى. أطلقت الشركة أول هاتف هاتف رائد لها وهو - Realme X2 Pro  - في أكتوبر من العام الماضي. يتميز الجهاز بمواصفات عالية المستوى بسعر مناسب ونتوقع أن تواصل الشركة هذا الاتجاه من خلال قيادتها الرائدة القادمة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع